“الدهب رخص”.. أسعار الذهب النهارده تضرب رقم قياسي جديد.. الحق اشتري قبل ما يزيد تاني!

“الدهب رخص”.. أسعار الذهب النهارده تضرب رقم قياسي جديد.. الحق اشتري قبل ما يزيد تاني!
سعر الذهب اليوم الخميس وأسعار عيار 21

شهدت أسعار الذهب اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 انخفاضا ملحوظًا في التعاملات اليوم، وذلك بعد الانخفاض الكبير الذي سجلته الأسعار في نهاية تداولات الأمس، حيث يعتبر الذهب أحد أهم المعادن الثمينة التي تشهد إقبل كبير من قبل المستهلكين والمتسثمرين، ويتأثر بشكل مباشر بالعرض والطلب في السوق، بالإضافة إلى تقلبات الاقتصاد العالمي، هذا

سعر الذهب اليوم الخميس

وفقًا لتقارير شعبة الذهب والمجوهرات ومؤسسة “جولد بيليون”، سجل سعر جرام الذهب عيار 21 الذي يعد الأكثر استخدامًا بين المصريين تراجعًا بمقدار 15 جنيهًا في نهاية يوم الأربعاء، هذا الانخفاض يأتي في إطار تحركات السوق التي تتطلب مراقبة دقيقة لأحدث الأسعار.

سعر جرام الذهب عيار 24

سجل سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم 4051 جنيهًا للشراء و4038 جنيهًا للبيع، بعد انخفاضه بمقدار 18 جنيهًا في اليوم السابق، ويستخدم عيار 24 في صناعة السبائك نظرًا لأنه الأكثر نقاءً مقارنة بالأعيرة الأخرى، مما يجعله خيارًا مفضلًا للاستثمار.

سعر جرام الذهب عيار 21

سعر جرام الذهب عيار 21 والذي يعد الأكثر شيوعًا في صناعة المشغولات والعملات الذهبية 3545 جنيهًا للشراء و3535 جنيهًا للبيع، يأتي هذا بعد التراجع الذي حدث يوم
الأربعاء بقيمة 15 جنيهًا، مما يعكس استجابة السوق للتغيرات الاقتصادية.

سعر جرام الذهب عيار 18

أما بالنسبة لسعر جرام الذهب عيار 18، فقد سجل 3039 جنيهًا للشراء و3030 جنيهًا للبيع، يُعتبر هذا العيار الأكثر استخدامًا في صناعة دبل الخطبة والزواج، مما يجعله خيارًا مفضلًا للكثير من المواطنين.

سعر جرام الذهب عيار 14

سجل سعر الذهب عيار 14 2363 جنيهًا في حالة الشراء و2355 جنيهًا في حالة البيع خلال التعاملات الصباحية، مما يدل على تنوع الخيارات المتاحة للمستثمرين والمشترين.

سعر الجنيه الذهب

بلغ سعر الجنيه الذهب اليوم 28,360 جنيهًا في حالة الشراء مقابل 28,350 جنيهًا في حالة البيع الذي يزن 8 جرامات من الذهب عيار 21، يعتبر الجنيه الذهب من الخيارات الجيدة للاستثمار، حيث يساهم في الحفاظ على القيمة في ظل التغيرات الاقتصادية، كما لا توجد مصنعية عليه.

أحمد محمد كاتب لدى موقع مولانا الاخباري، اهتم بنقل الأخبار بكل شفافية ووضوح