شوف الأخضر وصل كام في البنوك.. سعر الدولار مقابل الجنية المصري اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 في البنوك المصرية

شوف الأخضر وصل كام في البنوك.. سعر الدولار مقابل الجنية المصري اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 في البنوك المصرية
سعر الدولار اليوم

سعر الدولار الأمريكي اليوم الخميس يظل مستقر وثابت وهو ما قد تم الإعلان عنه من خلال ما صدر من بيانات سعرية تم تحديثها في التقرير الرسمي الخاص بالأسعار الحالية لتلك العملة في البنك المركزي، كما تحرص كل البنوك على أن تقوم بالإعلان بشكل يومي وعلى مدار اليوم عن التحديثات الطارئة بخصوص سعر الدولار وبقية أسعار العملات المختلفة، وعبر ما يلي نوضح سعر الدولار وفقا لما أصدره تقرير المركزي المصري اليوم، ووفقا لما تم الإعلان عنه من قبل بنوك مصر.

سعر الدولار اليوم الخميس

يسجل اليوم سعر عملة الدولار مستوى متراجع وانخفاض في قيمة سعر الدولار أعلن من قبل البنك المركزي والبنوك الوطنية في مصر، وقد أتى هذا التراجع خلال تلك الساعات الأخيرة بعد أن شهد أيضا الدولار تراجع خلال تلك الفترة الماضية، ومن خلال ما يلي نذكر سعر الشراء والبيع للدولار في البنك المركزي وبقية البنوك المحلية.

سعر الدولار في البنك المركزي المصري

سعر شراء عملة الدولار يوم الخميس يسجل 48.45 جنيه مصري، في حين سجل السعر الخاص بالبيع ما يصل إلى 48.55 جنيه مصري، ولا تزال تشهد الأسعار استقرار على نفس المستوى حتى الآن.

سعر الدولار في بنك مصر اليوم

يسجل سعر العملة الأمريكية اليوم الخميس في بنك مصر قيمة تصل إلى 48.45 جنيه مصري وهو السعر الحالي للشراء واستقر سعر البيع اليوم على 48.55 جنيه مصري.

سعر الدولار في البنك الأهلي اليوم

يظل التقرير المعلن عنه من قبل البنك الأهلي ثابت على نفس المستويات السعرية لشراء الدولار وبيعه، وقد سجل للبيع قيمة تعادل 48.55 جنيه مصري، وللشراء وصل السعر إلى 48.45 جنيه مصري، وهذا ما يشير لتراجع في السعر بفرق يعادل 3 قروش عن آخر سعر معلن عنه أمس.

سعر الدولار في بنك الإسكندرية

السعر الخاص بالدولار الأمريكي في بنك الإسكندرية لا يزال على نفس قيمة سعر صرفه، وقد بلغت قيمته ما يعادل 48.45 جنيه مصري للشراء والسعر الخاص بالبيع وصل إلى 48.55 جنيه مصري بالتعاملات المبدئية اليوم الخميس.

محررة في بوابة مولانا لدي خبرة 5 سنين في مجال كتابة الأخبار