موعد مباراة عمان والكويت في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

موعد مباراة عمان والكويت في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
موعد مباراة عمان والكويت في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

نعرض موعد مباراة عمان والكويت في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة، حيث تستعد الجماهير العربية لمتابعة مباراة مشوقة تجمع بين منتخبي عمان والكويت ضمن الجولة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، من المقرر أن يلتقي الفريقان مساء الخميس في مواجهة حاسمة على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي بالعاصمة العمانية مسقط، وهي المباراة التي تأتي ضمن مجموعة قوية تضم منتخبات مثل الأردن، كوريا الجنوبية، العراق، وفلسطين.

عمان والكويت في تصفيات كأس العالم 2026

يقع المنتخبان في المجموعة الثانية من التصفيات، وتتميز هذه المجموعة بالتنافس الشديد بين الفرق المشاركة، يدخل منتخب الكويت اللقاء وهو يحتل المركز الرابع برصيد نقطتين، فيما يسعى إلى تحسين مركزه من خلال الفوز بهذه المباراة المهمة، أما منتخب عمان، الذي في المركز السادس بدون نقاط حتى الآن، فيسعى لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتعويض خسارته في الجولتين السابقتين.

أهمية المواجهة والتاريخ بين المنتخبين

تمثل هذه المواجهة فرصة كبيرة لكلا الفريقين لتعزيز فرصهما في الوصول إلى مراحل متقدمة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، ورغم أن المنتخب العماني لم يحقق نتائج إيجابية في مبارياته الأولى، إلا أنه يتفوق تاريخيًا على الكويت في آخر خمس مواجهات، حيث فاز بجميعها، لذلك، يطمح منتخب عمان إلى الحفاظ على تفوقه التاريخي وتحقيق فوزه الأول في التصفيات من خلال هذه المباراة التي ستحظى بتنافسية عالية.

موعد المباراة ومكان إقامتها

تقام مباراة عمان والكويت الخميس الموافق 10 أكتوبر 2024 على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي في بوشر بمسقط.

ستنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، يتوقع أن تكون المباراة مليئة بالإثارة، خاصة مع الحضور الجماهيري المتوقع من مشجعي الفريقين.

القنوات الناقلة للمباراة

يمكن للجماهير متابعة مباراة عمان والكويت عبر قناة BEIN SPORTS HD التي ستبث المباراة بشكل مباشر، مما يتيح لمحبي كرة القدم في جميع أنحاء المنطقة متابعة هذا اللقاء الناري.

أحمد محمد كاتب لدى موقع مولانا الاخباري، اهتم بنقل الأخبار بكل شفافية ووضوح