بأقل سعر… أصنعي بنفسك مضمضة للفم لتسكين الألم والتخلص من الرائحة الكريهة

بأقل سعر… أصنعي بنفسك مضمضة للفم لتسكين الألم والتخلص من الرائحة الكريهة
مضمضة للفم للتخلص من رائحة الكريهة

إذا كنت تعاني من وجود ألم في الفم، أو وجود رائحة كريهة، فإليك الحل الأمثل للتخلص من رائحة الفم الكريهة والتي تنتج عن وجود التهاب في الفم، يعمل على زيادة الرائحة النفاذة الغير مستحبة، وتلك الوصفة هي من أسهل الوصفات الطبيعية، والغير ضارة، حيث أن كلها طبيعية 100%، ولن تضطري لشراء المضمضة غالية السعر، فبأقل سعر ستصنعين أجمد وأقوى مضمضة طبيعية في المنزل، لراحة وأمان أفضل.

مضمضة للفم

من أسهل الوصفات التي تستخدم لتسكين الألم أو لعلاج ألتهاب الفم، أو للتخلص من الرائحة الكريهة، هو استخدام المضمضة، ويوجد بعض من الأشخاص لا يحبون استخدام أي مضمضة، فيفضلون أن تكون مصنوعة بمواد طبيعية وغير مكلفة، وإليك أهم أنواع المضمضة الذي يساعد في التخلص من جميع المشاكل التي تواجهك في أسنانك، وبكل سهولة ستستمتع بضحكة بيضاء لامعة وبدون ألم.

طريقة عمل مضمضة الفم وأنواعها

يمكنك عمل الكثير من الوصفات الطبيعية التي تستخدم في علاج ألم الفم والالتهابات، وأيضا تساعدك في التخلص من رائحة الفم الكريهة، وهي كالتالي:

  • مضمضة من الماء والملح، تعد تلك الوصفة من أسهل الوصفات الطبيعية للتخلص من التهابات الفم، ويمكنك عملها عن طريق وضع ربع ملعقة من الملح في كوب ماء دافئ، والغرغرة به والمضمضة، لمدة 5 دقائق.
  • مضمضة القرنفل والماء، من أسهل الوصفات لتسكين ألم الفم والأسنان، وعملها عن طريق غلي مسامير القرنفل في كوب ماء، ووضعهم في قارورة صغيرة، وتركها حتى تهدأ ثم يتم استخدامها في أي وقت.
  • ورق الزيتون، قوم بغلي ورق الزيتون في كوب ماء، وتركه حتى يهدأ ثم تقم باستخدامه، وسوف يقضي نهائيا على التهابات الفم واللثة.
  • الطحينة، من أهم الوصفات الطبيعية التي تقضي على التهاب الفم واللثة، وذلك عن طريق وضع ملعقة من الطحينة داخل الفم، وتركها لمدة دقيقتين على الالتهاب.

كاتب صحفي لدى بوابة مولانا اهتم بمتابعة ورصد وتحليل اخر الاخبار على الساحة المحلية والعالمية...