“سعادة للملايين”.. أون تايم سبورتس تعلن اذاعة مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس انتركونتيننتال 2024 على ستاد القاهرة

“سعادة للملايين”.. أون تايم سبورتس تعلن اذاعة مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس انتركونتيننتال 2024 على ستاد القاهرة
أون تايم سبورتس تعلن اذاعة مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس انتركونتيننتال يوم 29 أكتوبر

أعلنت قناة أون تايم سبورت منذ لحظات قليلة عبر صفحتها الشخصية عبر الفيس بوك عن خبر سار لعشاق الكرة المصرية والعربية والإماراتية على وجه التحديد، حيث أنها سوف تقوم ببث مباراة الأهلي في كأس العالم للأندية في مباراته المقبلة التي سوف تقام على ملعب ستاد القاهرة أمام نادي العين الإماراتي، لذا فاليوم ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم تفاصيل أكثر عن هذا الموضوع.

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس العالم للأندية

ولقد أوضح الحساب الرسمي لكأس العالم للأندية عبر تقرير مفصل عن مواعيد كافة المباريات في البطولة الأقوى بين الأندية العالمية، حيث أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا أن المباراة سوف تقام في يوم 29 أكتوبر 2024 على ملعب النادي المستضيف “النادي الأهلي المصري“، على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

سعر تذاكر مباراة الأهلي والعين الإماراتي

تحظى مواجهة الأهلي المصري والعين الإماراتي باهتمام واسع نظراً لأنها تجمع بين أبطال القارتين، أفريقيا وآسيا، مما يجعلها من أبرز المباريات في تاريخ كرة القدم العربية، وسوف تقام المباراة وسط ترقب كبير من عشاق كرة القدم، وفي هذا الصدد فقد أعلن الإعلامي أحمد شوبير أن تذاكر مدرجات الدرجة الثالثة سوف تكون متاحة للجمهور بسعر 100 جنيه مصري، في خطوة تهدف إلى تسهيل حضور الجماهير لدعم الفريق في هذا اللقاء الحاسم.

كيفية حجز تذاكر مباراة الأهلي والعين

  1. في البداية فسوف يتم إتاحة التذاكر للجمهور قبل المباراة بأسبوع على الأقل.
  2. يمكن لكل الجماهير حجز التذاكر عبر موقع “تذكرتي”، بعد التسجيل فيه.
  3. كما أنه ومن الضروري متابعة المستجدات المتعلقة بالحجز والأسعار عبر القنوات الرسمية.

محمد رضا صادق، مهندس جيولوجي حاصل على بكالوريوس الجيولوجيا الخاصة من "جامعة الأزهر بأسيوط"، عملت كمشرف صحفي في عدة مواقع إلكترونية في الفترة الأخيرة، ونسعى دائماً في بوابة مولانا إلى الوصول إلى المعلومات الصحيحة، مع مراعاة تقديمها للقارئ بأسهل طريقة ممكنة، ولدي خبرة في تغطية الأخبار العاجلة والأحداث المختلفة وأخبار الخليج.