مواعيد عرض مسلسل مطعم الحبايب 2024 وابطال المسلسل والقنوات الناقلة

مواعيد عرض مسلسل مطعم الحبايب 2024 وابطال المسلسل والقنوات الناقلة
مواعيد عرض مسلسل مطعم الحبايب 2024 وابطال المسلسل والقنوات الناقلة

استطاع مسلسل مطعم الحبايب أن يحظى بإقبال كبير من الجمهور المصري والعربي بعد عرض أول ثلاث حلقات من العمل خلال الأيام القليلة السابقة الامر الذي جعل الجمهور يتطلع إلى متابعة المزيد من الحلقات، لذلك يمكن عرض مواعيد عرض مسلسل مطعم الحبايب 2024 والقنوات الناقلة بشكل مفصل في القادم.

مواعيد عرض مسلسل مطعم الحبايب 2024 والقنوات الناقلة

  • بدأ عرض مسلسل مطعم الحبايب خلال الأيام القليلة المقبلة والذي استطاع ان يحظى بإقبال كبير من الجمهور المصري والعربي بعد عرض الحلقات الأولى من العمل.
  • حيث يعرض المسلسل في أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع ومن المنتظر أن يتم عرض الحلقات القادمة خلال أيام 10 و11 و12 أكتوبر، وذلك عبر منصة شاهد.
  • ويعرض المسلسل في تمام الساعة 12 صباحًا بتوقيت القاهرة والرياض، بينما يعرض في تمام الساعة 1 بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات.
  • ومن المنتظر أن يتم عرض 12 حلقة كموسم أول من العمل حيث لم يتم الإعلان بعد عن وجود أي مواسم أخري من المسلسل، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه من خلال عرض أول ثلاث حلقات فقط من العمل.

تفاصيل أخرى حول مسلسل مطعم الحبايب

من خلال معرفة موعد عرض المسلسل والقنوات الناقلة، يمكن توضيح المزيد من التفاصيل حول العمل من خلال التالي:

  • تدور أحداث العمل في إطار درامي كوميدي، حيث يبدأ العمل بطرد الشيف أبو المجد من وظيفته في القناة التي يعمل بها طاهي الأمر الذي يجبره على إجبار ابنته التي تعمل كمؤثره في عبر شبكات التواصل الاجتماعي.
  • للتصاعد الاحداث بعدما تلتقي ديدي ابنة الشيف بالشاب الذي يعمل في إحدى عربات الطعام، تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي كوميدي.
  • العمل من بطولة الفنان الشاب أحمد مالك بالاشتراك مع الفنانة الشابة هدى المفتي بالإضافة إلى الفنان بيومي فؤاد والفنانة انتصار.

كاتب صحفي اهتم بتغطية أحدث الترندات المحلية والعالمية فى جميع المجالات ومتابع جيد لمواقع التواصل الاجتماعي.