الاهلي يواصل تدريباتة استعداد لمواجهة سيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري 2024

الاهلي يواصل تدريباتة استعداد لمواجهة سيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري 2024
الاهلي يواصل تدريباتة استعداد لمواجهة سيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري 2024

يستعد الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر لمواجهة نظيره نادي سيراميكا كليوباترا في بطولة السوبر المصري والتي من المقرر إقامتها في دولة الإمارات وذلك يوم 20 من شهر اكتوبر الجاري على ان تنتهي يوم 24 من الشهر ذاته وتقام المباراة التي تجمع النارد الأحمر مع منافسة نادي سيراميكا يوم الاحد الذي يوافق 20 من شهر اكتوبر.

مباراة الزمالك وبيراميدز

وينتظر الفائز من مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ونظيره سيراميكا الفائز من المواجهة الذي تجمع بين النادي الزمالك ونظيره نادي بيراميدز وذلك للمنافسة على لقب بطولة السوبر المصري للموسح الحالي وتنطلق لقاء النهائي يوم 24 من الشهر الجاري.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي تدريباته اليوم السبت والذي يوافق 12 من الشهر الجاري من اجل استعداد للمباراة المنتظر له كما يسعى الجهاز الفني للفريق لتجهيز جميع  اللاعبين بشكل جيد للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري وذلك من اجل مصالحة جماهيره بعد خسارة لقب كأس السوبر الافريقي امام غريمة التقليدي نادي الزمالك.

كولر يستعد لمواجهة سيراميكا كليوباترا

ويدرس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر مباريات نادي سيراميكا وذلك من اجل الوقوف على نقاط القوة والضعف في صفوف الفريق قبل المواجهة المرتقبة والمنتظر له وذلك من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية والتاسعة بتوقيت ابوظبي.

غياب لاعبي الفريق الدوليين من تدريبات الأهلي

 كما يغيب عن مران المارد الأحمر اليوم لاعبي الفريق الدوليين الذي يشاركو مع منتخب مصر لمباراتي موريتانيا وذلك مساء أمس الجمعة والذي يوافق 15 من شهر أكتوبر الجاري في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا المقبلة ويغيب اصلا الفلسطيني وسام ابو علي لمشاركته مع منتخب بلاده.

حاصلة على صحافة وإعلام وكاتبة صحفية لدي عدة مواقع