الدولار بكام النهاردة.. سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم 8 -10-2024 في جميع البنوك المصريه

الدولار بكام النهاردة.. سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم 8 -10-2024 في جميع البنوك المصريه
سعر الدولار مقابل الجنيه المصري

نظراً لرغبة العديد من الأشخاص في معرفة سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري، حيث إنه قد سجل استقراراً في اليوم الموافق الثامن من شهر أكتوبر لعام 2024، وذلك في بداية التعاملات بعد الارتفاع الملحوظ الذي شهدته الأسعار أمس، لذلك سوف نحرص على توضيح أسعار الدولار وفقاً للمستويات الأخيرة التي تم الإعلان عنها في مقالنا الجاري بالتفصيل والدقة.

سعر الدولار في بنك قناة السويس

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في بنك قناة السويس هو 48.40 جنيهًا لحالات الشراء، بالإضافة إلى أنه يكون 48.50 جنيهًا في حالات البيع.

سعر الدولار في بنك المصرف المتحد

استقر السعر الخاص للدولار مقابل الجنيه المصري في بنك المصرف المتحد عند قيمة 48.35 في حالة الشراء، بالإضافة إلى أنه يكون بقيمة 48.45 في حالة البيع.

السعر الخاص للدولار في بنك الإسكندرية

يتمثل سعر الدولار في بنك الإسكندرية اليوم الثلاثاء بقيمة 48.35 جنيهاً في حالة الشراء، و48.45 جنيهاً في حالة البيع.

السعر الخاص للدولار في البنك التجاري الدولي

يأتي سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في البنك التجاري الدولي بقيمة 48.35 في حالة الشراء، وأيضًا بقيمة 48.45 في حالة البيع.

السعر الخاص للدولار في بنك مصر

استقر السعر الخاص للدولار مقابل الجنيه المصري في بنك مصر عند قيمة 48.35 جنيهًا في حالة الشراء، وبالإضافة إلى ذلك فإنه يكون بقيمة 48.45 جنيهًا في حالة البيع.

السعر الخاص للدولار في البنك الأهلي

يبلغ سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في البنك الأهلي 48.35 جنيهًا في حالة الشراء، بالإضافة إلى أنه يكون بقيمة 48.45 جنيهًا في حالة البيع.

سعر الجنيه الاسترليني اليوم 

يتمثل السعر الخاص للجنيه الاسترليني بأنه يكون بقيمة 63.31جنيه وذلك بالنسبه لحالة البيع، بالإضافة إلى أنه يتمثل بقيمة 63.10جنيه وذلك بالنسبه لحاله الشراء.

سعر الريال السعودي 

يتمثل السعر الخاص للريال السعودي فإنه يكون بقيمة12.92 جنيه بالنسبة لحالة البيع بالإضافة إلى أنه يكون بقيمة 12.88جنيه بالنسبة لحالة الشراء.

كاتب صحفي أهتم بالشؤون المصرية والعربية والدولية في مختلف المجالات، أنشر الأخبار من مصادرها الرسمية والخاصة دون تحريف أو تزييف، كما أولي اهتمامًا بتغطية أهم أخبار الرياضة والتكنولوجيا والاقتصاد والتعليم والخدمات والسيارات.