الفراخ رايحة بينا على فين.. سعر كيلو الفراخ البيضاء والبلدي والساسو اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 في الأسواق والمزارع

الفراخ رايحة بينا على فين.. سعر كيلو الفراخ البيضاء والبلدي والساسو اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 في الأسواق والمزارع
سعر الفراخ اليوم

أسعار الدواجن اليوم مستقرة بشكل كبير وهو ما لوحظ على البيانات السعرية التي قد تم الإعلان عنها من خلال تقرير البورصة الرئيسية، وقد أشارت تلك البيانات إلى استمرار ارتفاع أسعار الدواجن حتى الآن وذلك من كل الأنواع التي تتوفر في سوق مصر المحلية، وقد يطرأ على السعر تغيير في أي وقت لذا هناك متابعة دورية ومستمرة من قبل كافة المواطنين بشأن حركة الأسعار في أسواق الدواجن، وفيما يلي سعر الدواجن من كل الأنواع في السوق المحلية وفي المزارع.

سعر الفراخ اليوم الثلاثاء

من بين المؤشرات التي تظهر في أسعار الدواجن أن القيم السعرية لا تزال حتى تلك اللحظة مرتفعة ومن خلال ما تم عرضه اليوم في تقرير أسعار البورصة المحلية وتقرير شعبة الدواجن، وفيما ياتي نوضح أسعار الدواجن من كل أنواعها في الأسواق المحلية أو في المزارع والتي تشير إلى الارتفاع في الأسعار يوم الثلاثاء.

سعر الدواجن البيضاء

سعر الكيلو جرام من الدواجن البيضاء متراوح ما بين 85 وحتى 86 جنيه مصري، وتصل للمستهلك بسعر يصل إلى 96 جنيه مصري وقد يقل في بعض المناطق إلى 95 جنيه مصري.

كم سعر الدواجن الساسو الثلاثاء؟

الدواجن الساسو تعد نوع مهم يقبل عليه الكثير من المستهلكين نظرا لجودة لحومها، وسعرها مستقر اليوم على قيمة تتراوح من 105 وحتى 106 جنيه مصري، وللمستهلك السعر ما بين 115 و116 جنيه مصري.

سعر كيلو الفراخ الأمهات في السوق المصرية

الدواجن الأمهات تتوفر في مصر بقيمة سعرية تعادل 77 جنيه مصري وذلك حسبما أعلن التقرير الصادر عن البورصة المحلية الرئيسية للدواجن، وسعر الكيلو في الأسواق وصل إلى 87 جنيه مصري.

سعر كيلو الفراخ البلدي

الفراخ البلدي متوفرة بالسعر الحالي المعلن عنه في البورصة الرئيسية وقد بلغ سعر الكيلو من الفراخ البلدي في المزرعة 120 جنيه مصري، بينما استقر سعر 1 ك منها في الأسواق على 130 جنيه مصري.

كم أسعار الكتاكيت اليوم؟

  •  سعر 1 كتكوت ساسو ما بين 28 و29 جنيه مصري.
  •  سعر 1 كتكوت بلدي وصل إلى 10.25 جنيه مصري.
  •  سعر 1 كتكوت هجين وصل إلى 19 و20 جنيه.

محررة في بوابة مولانا لدي خبرة 5 سنين في مجال كتابة الأخبار