اشتري الشبكة بسرعة.. سعر الذهب اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر اعرفي عيار 21 وصل كام في الصاغة

اشتري الشبكة بسرعة.. سعر الذهب اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر اعرفي عيار 21 وصل كام في الصاغة
سعر الذهب اليوم

الذهب من أهم السلع التي يتم الإعلان عن أسعارها بشكل مستمر وبصفة دورية، حيث يتم ترقب أي تغير في قيمته السعرية خاصة بعد الارتفاع الذي قد تم تسجيله مؤخرا، ومن خلال ما يلي نتعرف على آخر المستجدات التي قد طرأت بشأن أسعار الذهب من جميع العيارات في السوق المحلية، إذ تم تسجيل انخفاض اليوم طرأ على القيم السعرية وهو ما أوضحته منذ ساعات شعبة الذهب والمجوهرات بالقاهرة والتي تتبع الغرفة التجارية.

سعر الذهب اليوم الثلاثاء

نرصد من خلال هذه الفقرات أسعار العيارات الذهبية من كافة أنواعها التي تتوفر في كل الأسواق المحلية، وقد تم تسجيل تراجع جديد في الساعات الاخيرة، وقد خسر جنيه الذهب قيمة مالية تعادل 86 جنيه مصري من قيمته بالمقارنة بالسعر الذي تم الإعلان عنه في التعاملات المسائية أمس.

كم سعر الذهب عيار 24 اليوم؟

السعر الخاص بالعيار 24 اليوم وصل إلى 4086 جنيه مصري وذلك كسعر تم تحديده اليوم للشراء، وللبيع سجل ما يصل إلى 4074 جنيه مصري، والسعر دون أن تضاف قيمة مصنعية التاجر.

سعر الذهب عيار 21 اليوم

اليوم يسجل سعر 1 جم من الذهب من عيار 21 قيمة مالية تصل حتى 3575 جنيه مصري للشراء في حين يستقر سعر بيع الجرام الواحد اليوم على 3565 جنيه مصري دون ضريبة أو مصنعية.

سعر الذهب عيار 18

يسجل اليوم سعر الجرام الواحد من العيار 18 قيمة للشراء تصل حتى 3064 جنيه مصري وللبيع يصل السعر إلى 3056 جنيه مصري.

سعر الجنيه الذهب

سجل سعر الجنيه الذهب اليوم 28584 جنيه مصري.

كم سعر أوقية الذهب اليوم عالميا؟

لا تزال قيمة سعر الذهب على مستوى السوق العالمية مستقر إلى حد كبير وهو ما أوضحه تقرير البورصة العالمية الذي سجل سعر للأوقية 2640 دولار أمريكي للشراء وللبيع قد سجلت اليوم 2639.5 دولار أمريكي، وقد خسرت قيمة سعر الأوقية في السوق العالمية ما يصل إلى ثلاثة عشر 13 دولار أمريكي وذلك منذ بدء التعاملات اليوم وحتى اللحظة الراهنة.

محررة في بوابة مولانا لدي خبرة 5 سنين في مجال كتابة الأخبار