موعد مباراة منتخب مصر وموريتانيا في تصفيات أمم افريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة منتخب مصر وموريتانيا في تصفيات أمم افريقيا والقنوات الناقلة
تمرين منتخب مصر لمواجهة موريتانيا

يستعد المنتخب المصري إلى خوض ثالث مباراة له في التصفيات المؤهلة للأمم أفريقيا المقبلة، حيث سيواجه منتخب موريتانيا، يذكر أن المنتخب المصري نجاح في تحقيق الفوز في المباراتين التي خاضهما المنتخب، في التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا، حيث نجح في الفوز في المباراة الأولى على منتخب الرأس الأخضر بـ 3 أهداف نظيفة، ونجح في تحقيق الفوز في المباراة الثانية على منتخب بتسوانا بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء.

موعد مباراة منتخب مصر وموريتانيا في تصفيات أمم افريقيا

من المقرر ان تقام المواجهة المرتقبة بين منتخب مصر ومنتخب موريتانيا في التصفيات المؤهلة للأمم أفريقيا يوم الجمعة المقبل 11 أكتوبر في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة علي أرضيه إستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وموريتانيا

سوف تقوم مجموعة قنوات بي أن سبورت القطرية بنقل المواجهة المرتقبة بين منتخب مصر ومنتخب مرويتانيا في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا، وهناك بعض الأخبار التي تقول أن مجموعة قنوات أون تايم سبورت المفتوحة سوف تقوم بنقل المباراة مجانا عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس 1.

قائمة منتخب مصر المستدعاه لمواجهة موريتانيا

أعلن مدرب منتخب مصر الكابتن حسام حسن عن قائمة المنتخب مصر لمواجهة منتخب موريتانيا التي تضم 24 لاعبا وجاءت قائمة منتخب مصر كالتالي:

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي- المهدي سليمان- محمد عواد- مصطفى شوبير.
  • خط الدفاع: رامي ربيعة- محمد عبد المنعم- أحمد رمضان بيكهام- خالد صبحي، محمد حمدي شرف- محمد شحاتة- أحمد نبيل كوكا- أحمد عيد.
  • خط الوسط: حمدي فتحي- مروان عطية- ناصر ماهر- أحمد سيد زيزو- نبيل عماد دونجا- محمود حسن تريزيجيه- عمر مرموش- محمد صلاح- مصطفى فتحي- إبراهيم عادل.
  • خط الهجوم: مصطفى محمد- أسامة فيصل.

كاتبُ مقالاتٍ لدى موقعِ مولانا الإخباريِ ، أهتمُ بمتابعةٍ أحدثَ الأخبارَ في الوطنِ العربيِ ، ومهتمٌ جدا بأخبارِ الرياضةِ ، ويسرني أنْ أعترفَ بشغفي الكبير بالقراءةِ والكتابةِ ، وهوَ ما يجعلني أسعى دائما لتقديمِ محتوى موثوقٍ وذو جودةٍ عاليةٍ للقراءِ.