أول تعليق من هاني رمزي على توليه رئاسة لجنة التعاقدات في الأهلي خلفًا لـ أمير توفيق: يعلن عن صفقة أهلاوية جديدة

أول تعليق من هاني رمزي على توليه رئاسة لجنة التعاقدات في الأهلي خلفًا لـ أمير توفيق: يعلن عن صفقة أهلاوية جديدة
هاني رمزي

نفى هاني رمزي، مدير إدارة الاسكوتينج بالنادي الأهلي، ما تم تداوله عبر بعض وسائل الإعلام عن توليه ملف التعاقدات بالنادي وتسلم مهام عمله، خلفًا لأمير توفيق، اذلي رحل عن هذا المنصب بعد أزمة التحقيق في تصريحات الجزائري أحمد قندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمُعار لصفوف سيراميكا كليوباترا، حيث قرر الأهلي بيع الأخير وتوجيه الشكر للأول.

أول تعليق من هاني رمزي على أنباء توليه رئاسة لجنة التعاقدات بالأهلي

هاني رمزي
هاني رمزي

وقال هاني رمزي، في تصريحات تلفزيونية:« غير صحيح ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي وفي وسائل الإعلام، عن توليه منصب رئيس لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، خلفًا لـ أمير توفيق، مؤكدًا أنه لم يتلقى أي اتصالاً من أي مسئول في الأهلي تحدث معه بصورة رسمية أو ودية عن هذا الأمر.

صفقة جديدة في النادي الأهلي

وأضاف هاني رمزي:« متواجد في منصبي بالنادي الأهلي مدير لإدارة الاسكوتينج، وسوف يتم طرح لاعبي جدد على محمد رمضان، المدير الرياضي بالنادي، من أجل حسم صفقة جديدة للأهلي قبل غلق باب القيد المحلي المُقرر له يوم 25 من الشهر الجاري، مؤكدًا أن الصفقة سوف تسعد جماهير النادي الأهلي.

رسالة هاني رمزي بشأن تولي  منصب إدارة التعادات في الأهلي

وأتم:« بكل تأكيد تحت أمر النادي الأهلي في أي منصب سواء بالاستمرار في إدارة الاسكوتينج أو تولي ملف إدارة التعاقدات، والجميع في الأهلي على قلب رجل واحد.

كاتب صحفي رياضي اعمل علي تغطية الاحداث الرياضية منذ 10 اعوام أهتم بمتابعة دوريات كرة القدم العربية والعالمية