“لأشهر الاكلات العربية والعالمية” مكان وموعد افتتاح الشيف بوراك مطعمه فى مصر 2024

“لأشهر الاكلات العربية والعالمية” مكان وموعد افتتاح الشيف بوراك مطعمه فى مصر 2024
"لأشهر الاكلات العربية والعالمية" مكان وموعد افتتاح الشيف بوراك مطعمه فى مصر 2024

انتشرت العديد من الاخبار التي تشير إلى أفتتاح الشيف بوراك لمطعم خاص به في جمهورية مصر العربية، حيث يتطلع محبه في الوطن العربي وبالأخص في مصر إلى معرفه كافة التفاصيل حول مكان وموعد افتتاح الشيف بوراك مطعمه فى مصر وهو ما يمكن عرضه بالتفصيل من خلال السطور القادمة.

مكان وموعد افتتاح الشيف بوراك مطعمه فى مصر

أعلن الشيف التركي الشهير الشيف بوراك عن افتتاح مطعمه الجديد في جمهورية مصر العربية والذي قد اعلن عنه بالفعل عبر صفحته الرسمية على منصة الانستجرام وجاءت كالتالى :

  • حيث أشار إلى أن المطعم سيتم افتتاحه في قلب القاهرة بمنطقة التجمع الخامس داخل أحد الفنادق الشهيرة بالمنطقة، وذلك بعدما نشر الشيف التركي الشهير صوره تجمعه مع طاقم العمل في مطعمه الجديد أمام مقر المطعم.
  • وجاء قرار افتتاح الشيف بوراك لمطعم في جمهور مصر العربية بعد الشهرة الواسعة التي استطاع ان يحققها خلال الفترات الأخيرة في الوطن العربي، وبالأخص في مصر، الأمر الذي جعله يسعي إلى استغلال هذا النجاح في التواجد داخل مصر بمطعم يقدم أشهر الاكلات التركية.
  • ومن المنتظر أن يتم افتتاح المطعم خلال شه نوفمبر المقبل، وذلك بعد الانتهاء من الكافة التجهيزات الخاصة بالافتتاح ليكون المطعم واحدة من اشهر مطاعم الاكل التركي في الجمهورية.

نبذة مختصرة عن الشيف بوراك

في إطار عرض أبرز التفاصيل الخاصة بافتتاح الشيف بوراك لمطعم خاص به في جمهورية مصر العربية، يمكن عرض ابرز المعلومات الشخصية عن اشهر طاهي في تركيا، وذلك في التالي:

  • ولد الشيف بوراك في 24 مارس 1994م بأوردو التركية، حيث يمتلك بوراك أصول عربية كردية بالإضافة إلى أصوله التركية.
  • حيث استطاع بوراك أن ينال قدر كبير من الشهرة في الفترات الأخيرة بعد سلسلة الفيديوهات التي يشاركها مع جمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي الامر الذي اكسبه شهرة كبيرة في الوطن العربي والعالم كله.

كاتب صحفي اهتم بتغطية أحدث الترندات المحلية والعالمية فى جميع المجالات ومتابع جيد لمواقع التواصل الاجتماعي.