سعر الصرف يشهد تقلبات حادة.. سعر صرف الدولار مقابل الجنيه اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024

سعر الصرف يشهد تقلبات حادة.. سعر صرف الدولار مقابل الجنيه اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024

وفقا لآخر تحديثات واردة من موقع البنك المركزي على الإنترنت فقد شهد البنك استقرارا ملحوظا في صرف العملات الأجنبية ولا سيما الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري خلال الساعات الأولى من صباح يوم الثلاثاء 8-10-2024، مما زاد من تساؤلات الكثير من المستثمرين والمواطنين عن حركة أسعار العملة، لذلك وفي مقالنا نعرض لكم سعر صرف الدولار مقابل الجنيه.

سعر صرف الدولار مقابل الجنيه

يجهل الكثير من المواطنين وعملاء البنوك المختلفة عن قيمة سعر تغيير العملة الأجنبية مقابل الجنيه المصري، والذي أتي كما يلي:

سعر الدولار في بنك البركة

  • أعلن بنك بركة وجود استقرار في سعر الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري، فقد بلغ تكلفة شراء الدولار الأمريكي ما لا يقل عن 48.28 جنيه، بينما يبلغ قيمة الدولار الأمريكي للبيع نحو 48.38.

سعر الدولار الأمريكي في البنك الأهلي المصري

  •  بينما سجّل البنك الأهلي المركزي تكلفة صرف عملة الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري عند الشراء ما لا يقل عن 48.29 جنيه، بينما بلغت قيمة العملة عند البيع حوالي 48.39.

سعر الدولار الأمريكي في بنك مصر

  • وقد صرّح بنك مصر في صباح يوم الثلاثاء الموافق 8/10/2024 باستقرار صرف عملة الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري، فقد بلغ سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه عند الشراء ما لا يقل عن 48.29 جنيه، أما عند البيع فقد وصلت قيمته حوالي 48.39 جنيه.

سعر الدولار في بنك نكست

  • أما في بنك نكست، فقد صرّح البنك باستقرار أسعار صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه والذي وصل قيمته عند الشراء ما لا يقل عن 48.29 جنيه، أما عند البيع فقد بلغ نحو 48.39.

سعر الدولار الأمريكي في البنك التجاري الدولي

  • وقد حرص البنك التجاري على تسجيل استقرار أسعار صرف الدولار صباح اليوم مقابل الجنيه المصري، والذي بلغ قيمته عند الشراء نحو 48.29 جنيه، وللبيع وصلت قيمته 48.39.

كاتب صحفي لدى بوابة مولانا اهتم بمتابعة ورصد اخر مجريات الاحداث علي الساحة العربية وأحب القراءة