مرموش يحاول الحفاظ على لقبه في صراع العملاقة …القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد فرانكفورت

مرموش يحاول الحفاظ على لقبه في صراع العملاقة …القنوات الناقلة لمباراة  بايرن ميونخ ضد فرانكفورت

سوف تقام يوم الأحد المباراة الأشهر في التاريخ بين فرانكفورت الذي يكون في صفوفه النجم اللامع المصري عمرو مرموش، مع بايرن ميونخ الذي يكون عملاق ألمانيا وكل فريق من هذه الفرق يحاول الحفاظ على الصدارة وهذه المباراة تكون من ضمن منافسات الجولة السادسة في الدوري الألماني والى الان لم يتم حسم الفائز في هذه المباراة ولكن من المتوقع أن عمرو مرموش سوف يحافظ بكل على لقبه ويحاول الانتصار على الفريق المضاد.

موعد مباراة فرانكفورت ضد بايرن ميونخ

من المحدد أن يتم انطلاق المباراة في الساعة 6:30 مساء وذلك بتوقيت القاهره حيث أن هذه المباراة سوف تكون على ملعب دويتشه بنك بارك، وسوف يتم إذاعتها على قناة بي ان سبورت 4 مع تعليق عصام الشوالي وفي خلال هذه المباراة يبحث فرانكفورت على الحصول على ثلاثه نقاط حتى يتصدر جدول ترتيب الدوري ويبتعد عن منافسه بايرن ميونخ الذي يتقدم عنه في نقطة واحدة، ربما هذه النقطة في النهاية هي التي تشكل فارق كبير.

بايرن ميونخ ضد فرانكفورت 

يكون فريق فرانكفورت في المركز الثاني وذلك بحصوله على 12 نقطة، حيث انه تمكن الفريق من خوض خمس مباريات استطاع خلالها أن يحقق الفوز في أربعة، ولكن حصل على هزيمة في مباراة واحدة ولم يحصل أي تعادل في المباراة ولكن بيران يتواجد في الصدارة برصيد 13 نقطة حيث تمكن من خوض 5 مباريات في مباراة، ولم يتلق أي هزيمة.

عمر مرموش لا يتنازل عن مقعده

وفي هذه المباراة يحاول عمرو مرموش قدر الإمكان والحفاظ على تصدره في جدول الهدافين الدوري الألماني، حيث أنه حاصل على ستة أهداف ولكن يليه في اللستة لاعب بايرن ميونخ اللاعب الإنجليزي هاري كين برصيد خمسة أهداف .

اعشق الكتابة على الرغم من أني اعمل في عدة مجالات مختلفة، لذا سوف تجد خلال مقالاتي حرص بشكل كبير على تقديم المعلومة إلى القارئ من كل الجوانب مع تقديم كل المقالات الخدمية التي تساعد القارئ.