القطن المصري.. سعر قنطار القطن اليوم الاحد 6 أكتوبر 2024 في مزادات الوجهين القبلي والبحري

القطن المصري.. سعر قنطار القطن اليوم الاحد 6 أكتوبر 2024 في مزادات الوجهين القبلي والبحري
سعر قنطار القطن اليوم الاحد 6 أكتوبر 2024

القطن المصري هو افضل أنواع القطن في العالم ولذلك يبحث عنه التجار والمستهلكون بشكل كبير حيث أنه يتصدر المركز العاشر للقطن سنويا ويمتاز بأنه طويل التيلة ناصع البياض شديد النعومه، كما يدخل في الكثير من الصناعات مثل المفروشات والملابس يتم زراعة القطن في الوجه البحري والوجه القبلي في مصر ولذلك سوف نتعرف في من خلال موقعنا أسعار القطن المصري اليوم.

سعر قنطار القطن اليوم الاحد 6 أكتوبر 2024

يتصدر سعر القنطار القطن محركات البحث بشكل كبير ولذلك أعلن رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي سعر توريد القطن لموسم 2024/2025 وأوضح ان القطن المصري هو من افضل أنواع القطن في العالم، ولذلك ويصل سعر القنطار 12 ألف جنيه، أما بالنسبة للقطن طويل التيلة و 10,000 جنيه لقنطار القطن المتوسط، وسوف نشرح لكم تفصيليا في النقاط الآتية أسعار قنطار القطن اليوم:

  •  سعر قنطار القطن في مركز تجميع كفر دميرة 11120 جنيه مصر.
  •  سعر قنطار القطن في مركز سندسيس 11100 جنيه مصري.
  •  سعر قنطار القطن في مركز البنوان 11 ألف جنيه سعر.

والجدير بالقول أن قنطار القطن في أول ما زاد له في الوجه البحري 12 ألف جنيه أما سجل سعر قنطار القطن في أول مزاد له في الوجه القبلي 1000,00 جنيه.

قنطار القطن بكام اليوم 2024

فيما يتعلق بأسعار القطن في محافظة الشرقية ومحافظة كفر الشيخ والدقهلية وصل سعر القنطار القطن إلى 12 ألف جنيه، لذلك يترقب فلاحون الوجه القبلي مزاد القطن الذي سوف يقام على محصولهم خلال الأيام القادمة تحت إشراف وزارة الزراعة.

هل ارتفعت سعر القطن؟

نعم ارتفع سعر القطن في مصر في الآونة الأخيرة حيث سجل 12 ألف جنيه للقنطار والجدير بالذكر أن قطن الوجه القبلي اغلى في السعر منه قطن الوجه البحري.

كاتب صحفي لدى بوابة مولانا اهتم بمتابعة ورصد اخر مجريات الاحداث علي الساحة العربية وأحب القراءة